منتديات فضاء التربية والتكوين


مرحبا بك أخي الزائر، أختي الزائرة ، المرجو أن تعرف بنفسك وتدخل المنتدى معنا .
إن لم يكن لديك حساب بعد، نتشرف بدعوتك لإنشائه .
إدارة منتديات فضاء الإدماج

منتديات فضاء التربية والتكوين

يهتم بكل ما يتعلق بالتربية والتكوين وبكل ما استجد في المنظومة التربوية التكوينية
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالأعضاءالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء

 


شاطر | 
 

 الصيغ الثلاث المقترحة من مركز التجديد فيما يهم المذكرة 204

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محسن الاكرمين
عضو مميز


الأوسمة :
عدد المساهمات : 54

مُساهمةموضوع: الصيغ الثلاث المقترحة من مركز التجديد فيما يهم المذكرة 204   الجمعة مايو 27, 2011 7:11 pm

[size=
24]
الصيغ الثلاث المقترحة من مركز التجديد فيما يهم المذكرة 204

الصيغة الاولى : وتقضي بالتطبيق التام لمقتضيات المذكرة 204
الصيغة الثانية :وتقضي التطبيق الجزئي لمقتضيات المذكرة 204 من خلال الحرص على ان تستهدف اختبارات الامتحان الاقليمي الموحد لنيل شهادة الدروس الابتدائية تقويم الكفايات او المزاوجة بين تقويم الموارد زالكفايات وتعمل اليات اتخاد القرار للنجاح واصدار النتائج وفق ما كان معمول به قبل صدور المذكرة.
الصيغة الثالثة : عند استحالة التطبيق التام او الجزئي يتعين اعتماد ما كان معمولا به من مساطر في انجاز كل العمليات
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
said
عضو جديد


عدد المساهمات : 1

مُساهمةموضوع: رد: الصيغ الثلاث المقترحة من مركز التجديد فيما يهم المذكرة 204   الجمعة يوليو 01, 2011 10:12 pm

بخصوص التقويم الناجع بعد تجربة تلات سنوات ارى ان الجمع بين الموارد والكفايات هو الحل المناسب و القرار الصا ئب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصيغ الثلاث المقترحة من مركز التجديد فيما يهم المذكرة 204
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فضاء التربية والتكوين :: منتدى الحوارالهادف والنقاش الجاد حول بيداغوجيا الإدماج-
انتقل الى: